
أعرب السيد/ محمد النويشي، المدير التنفيذي للشركة العربية للخدمات المتكاملة بمصر والإمارات، عن خالص شكره وتقديره للجهود الدؤوبة التي تبذلها الدولة المصرية والحكومة، وفي مقدمتها قيادات قطاع البترول والثروة المعدنية، وعلى رأسهم معالي الوزير المهندس/ كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية؛ لرعايتهم المستمرة ودعمهم المتواصل لتهيئة بيئة استثمارية جاذبة تخدم الاقتصاد الوطني وتدفع عجلة التنمية المستدامة ودعم العماله في قطاع البترول.
وتوجّه المدير التنفيذي للشركة ببالغ الامتنان والتقدير للقيادات التنفيذية التي ساهمت برؤيتها الحكيمة في إنجاح هذا التعاون المشترك، مشيداً بالدور المحوري لكل من: المهندس/ صلاح عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول، والسيد المستشار/ محمد الباجوري، رئيس الإدارة المركزية للشؤون القانونية بوزارة البترول، والسيدة/ أمل طنطاوي، نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والاقتصادية، والمهندس/ إبراهيم مطاوع، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول للتخطيط والمشروعات الجديدة، والمحاسب/ أحمد جمال، نائب رئيس هيئة البترول للشؤون الإدارية.
كما تقدّم بالشكر والتقدير للدعم النيابي المتمثل في المهندسة/ آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري وأمينة المرأة بالأمانة المركزية للحزب، والدكتور النائب/ محمد جنيدي، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بني سويف؛ حيث كان لجهودهما المخلصة وعملهما الدؤوب من خلال مجلس النواب دور كبير وأساسي في إبراز الدور الريادي والمحوري الذي يقوم به عمال الشركة، وتوجيه وافر الشكر والتقدير لعطائهم؛ كما أثنى على دورهما في دعم توجهات الدولة لتعزيز بيئة الاستثمار، ومساندة العاملين بقطاع البترول، بما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية نحو تعزيز الاستقرار الإنتاجي، ورفع كفاءة القطاعات الحيوية، وتشجيع الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص بما يخدم خطط التنمية الاقتصادية.
وفي السياق ذاته، أشاد “النويشي” بالإدارة الاحترافية والتعاون المثمر من قِبل شركة القاهرة لتكرير البترول، موجهاً تحية إعزاز وتقدير للدكتور/ طارق عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول، وكافة قيادات الإدارة بالشركة، مثمناً حرصهم البالغ على الشراكة الاستراتيجية والتعاون البنّاء الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين بيئة العمل، وتطوير أوضاع عمال المقاول بالشركة، ورفع كفاءة الأداء.
وجاء ذلك بمناسبة الإعلان عن توقيع عقد مناقصة شركة القاهرة لتكرير البترول رقم (3 /2025 /2026) لعمال المقاول، حيث تسلّمت “الشركة العربية للخدمات المتكاملة” موقع الشركة بمدينة طنطا رسمياً بتاريخ 17 مايو 2026، ومن المقرر أن يتم تسلّم موقع معمل تكرير مسطرد في 23 يونيو 2026 الحالي، ليبدأ العمل الفعلي في كلا المعملين الحيويين (طنطا ومسطرد) وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة التشغيلية المعتمدة في قطاع التكرير للبترول
واختتم المدير التنفيذي للشركة العربية للخدمات المتكاملة بمصر والإمارات بتأكيده على أن الشركة تتطلع بقوة وبكل عزيمة لخدمة عمال قطاع البترول ومواصلة مسيرة البناء والتنمية، مستلهمةً رؤيتها من التوجيهات الحكيمة للقيادة السياسية الرشيدة، وفي كنف ورعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ للمساهمة في تحقيق النهضة الاقتصادية الشاملة والمستقبل المشرق لجمهورية مصر العربية



